أخبارنا

توقيع اتفاقية تعاون بين شركة كيودنت ممثلة بالمدير العام السيد ذياب قرش وشركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي لتقديم خدمات تأجير تمويلي للمعدات والاجهزة الطبية.


معالي وزير الصحة الدكتور جواد عوّاد خلال زيارته لجناح شركة الاجارة الفسطينية في مؤتمر الطب المخبري, حيث قام مدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي باطلاعه على برنامج "مختبري" والذي صمم خصيصا لقطاع المختبرات في فلسطين، بالاضافة الى برامج التأجير التمويلي الاخرى التي تقدمها الشركة.


جناح شركة الاجارة الفلسطينية في مؤتمر الطب المخبري والذي اقيم في قاعات الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة.


شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام السيد حسين هباب ومدير التسويق والمبيعات السيد عادل الرمحي في زيارة لمعالي المهندس مازن سنقرط رئيس مجلس ادارة شركة سنقرط القابضة لبحث سبل التعاون المشترك.


شركة الاجارة الفلسطينية تتم توريد مركبات لصالح مدراء الدوائر فيPalestine Islamic Bank البنك الإسلامي الفلسطيني ضمن صفقة تأجير تشغيلي للمركبات، حيث تم توريد ١٧ مركبة من نوع هيونداي توسان.


شركة الاجارة تشارك في مؤتمر بمدينة دبي

السيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق في شركة الاجارة الفلسطينية الى جانب الدكتور مجد ناجي ونخبة من ابرز اطباء الاسنان في الوطن العربي اثناء مشاركتهم في في "مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الاسنان العربي" مدينة دبي.


شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي تختتم اعمالها للعام 2017 بتوقيع اتفاقية تعاون لتوريد اجهزة طبية مع شركة بيولاين للمستلزمات الطبية ممثلة بالسيد عبد السلام سراري المدير التنفيذي للشركة. وتعد هذه اللتفاقية باكورة لخطة عمل وتعاون مشتركة بين الشركتين.

 

شركة الاجارة ممثلة بالمدير العام السيد حسين هباب و السيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق في زيارة لمصنع بيسان للمكيفات لبحث سبل التعاون بين الطرفين حيث اكد السيد محمد جوهر مدير عام مصنع بيسان على ضرورة ايجاد خطة عمل مشتركة بين الشركتين لتطوير قطاع الصناعة في فلسطين

شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة نيبرز ممثلة بالمدير التنفيذي السيد عبد الله خميس لتنفيذ مشروع مصنع الطوب الجديد في مدينة طولكرم.

 

شركة الاجارة الفلسطينية والشركة العربية للمطاعم والوجبات السريعة وكلاء بيتزا هت في فلسطين تبرمان اتفاقية لتوريد أسطول سيارات خدمة التوصيل لفروع بيتزا هت الجديدة.

سلمت شركة الاجارة الفلسطينية أسطول المركبات الخاص بسلسلة مطاعم البيتزا هت العالمية في فلسطين، في مسعى الشركة العربية الدائم لتقديم أفضل الخدمات التسويقية لزبائنها وتسهيل الوصل إليهم في كافة المناطق وقد حضر كل من السيد حسين هباب المدير العام لشركة الاجارة والسيد عادل الرمحي مدير التسويق والمبيعات، وكل من السيد عبد عون لله المدير العام والسيدة تمارا عبد المجيد مديرة التسويق عن الشركة العربية للمطاعم.

شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي في زيارة لمصنع نعمان الجنيدي للمياه المعدنية. حيث تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك.


شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي وطاقم من موظفي المبيعات في الشركة يشاركون في ملتقى الخليل بيت لحم الدولي لطب الاسنان في قصر المؤتمرات في بيت لحم. حيث تمحورت المشاركة في تقديم خدمات التأجير التمويلي للمعدات الخاصة بطب الاسنان.


شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمدير المبيعات والتسويق عادل الرمحي في زيارة لشركة جولدن روك ممثلة بمديرها المالي السيد فراس نزّال للاطلاع على سبل التعاون المشترك التي من شأنها النهوض بقطاع المحاجر.

شركة الناجي للباطون تستضيف شركة الاجارة الفلسطينية في مقرها .
استقبل السيد ناجي زكارنة المدير العام لشركة الناجي للباطون كلا من االسيد عادل الرمحي مدير التسويق والمبيعات و السيد مأمون رشدان، حيث ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك، وتم التباحث في عدد من الخطط المستقبلية.


شركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام السيد حسين هباب ومدير المبيعات والتسويق عادل الرمحي في زيارة لمحاجر جماعين للاطلاع على سبل التعاون المشترك التي من شأنها النهوض بقطاع المحاجر.

شركة الاجارة القلسطينية تحل ضيفا على المستشفى العربي حيث استقبل الدكتور سالم ابو خيزران رئيس مجلس إدارة المستشفى الاستشاري العربي والدكتور فتحي ابو مغلي المير التنفيذي في المستشفى كلا من السيد حسين هباب المدير العام لشركة الاجارة الفلسطينية والسيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق في الشركة. حيث تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك التي من شأنها وضع خطط حقيقية لبدء علاقة طويلة الامد بهدف خدمة تأجير تمويلي لمعدات طبية من شأنها تحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة، مع العلم ان المستشفى الاستشاري العربي يعد واحدا من اهم الصروح الطبية في المنطقة.

شركة الاجارة الفلسطينية تزور معرض الصناعات الغذائية في مدينة نابلس وتلتقي عددا من أصحاب المصانع حيث تم مناقشة حاجة السوق لخدمات التأجير التمويلي المتوافق مع الشريعة الاسلامية.

شركة الاجارة الفلسطينية تعقد محاضرة في كلية التجارة و الاقتصاد في جامعة النجاح الوطنية، حيث تم شرح السياسات والآليات المتبعة في نظام التأجير التمويلي والمتوافق مع الشريعة الاسلامية، وتم الاجابة على تساؤلات الطلبة فيما يختص بالاجارة، كونها الشركة الأولى التي تقدم خدمات تأجير تمويلي اسلامية في فلسطين.

شركة الاجارة الفلسطينية و الشركة الفلسطينية للسيارات تجتمعان لبحث ومناقشة مجموعة من المقترحات والافكار لتدخل حيز التنفيذ في الاشهر القادمة.

اجتمع السيد أيمن سنقرط مدير عام الشركة الفلسطينية للسيارات والسيد نائل مسعود مدير العلاقات العامة والسيد أمجد خلف مدير التأجير والسيد خلدون زيد نائب مدير العمليات بالسادة شركة الإجارة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام حسين هباب ةمدير المبيعات والتسويق عادل الرمحي. حيث اكد الطرفان على ضرورة رسم خطط وطرح الافكار المشتركة في المرحلة القادمة 

لتحقيق مصلحة الطرفين والمصلحة العامة.

شركة الاجارة الفلسطينية تحل ضيفاً على مجموعة أبو خضر للسيارات وكلاء شركة بي ام دبليو، حيث التقى السيد حرب الراهب المدير العام والسيد عبد الناصر دويكات مدير المبيعات والسيد لؤي جبارين مدير الصيانة بشركة الاجارة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام السيد حسين هباب والسيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق. حيث تم مناقشة الخطط والمشاريع المستقبلية وسبل التعاون المشترك لما فيه منفعة القطاع العام والخاص وقطاع المؤسسات كون شركة الاجارة الفلسطينية تمثل دورا رياديا في خدمة الشركات متوسطة وصغيرة الحجم.

شركة الاجارة الفلسطينية تزور شركة السلام الاستثمارية لبحث سبل التعاون المشترك وطرح المشاريع والخطط ..

استقبل السيد عدلي النتشة - المدير التنفيذي لشركة السلام الاستثمارية والسيد عبد الله النتشة مدير المبيعات في الشركة كلا من السيد حسين هباب مدير عام شركة الاجارة الفلسطينية والسيد يزن نزال مدير المخاطر والسيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق، حيث تم تبادل المقترحات والمشاريع وسبل التعاون المشترك لما فيه من تحقيق للمصلحة الاقتصادية للشركتين. واكد النتشة على ان مثل هذه الخطوات الاسترتيجية لها بالغ الاثر على سير عجلة الاقتصاد للدور الريادي الذي تلعبه شركة الاجارة الفلسطينية في دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة.

شركة الاجارة الفلسطينية في ضيافة غرفة تجارة و صناعة محافظة #الخليل ممثلة بالسيد محمد غازي الحرباوي رئيس مجلس الادارة، حيث حضر كل من السيد حسين هباب مدير عام شركة الاجارة الفلسطينية والسيد عادل الرمحي مدير المبيعات والتسويق في الشركة.

حيث تمحور اللقاء حول مناقشة الأمور الاقتصادية التي تهم المحافظة والمشاريع المستقبلية وسبل التعاون المشترك بين الطرفين.

شركة الإجارة الفلسطينية تتم أول صفقة تأجير تشغيلي مع البنك الاسلامي الفلسطيني.

أتمت شركة الإجارة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام السيد حسين هباب، أول صفقة تأجير تشغيلي مع البنك الإسلامي الفلسطيني بالتعاون مع شركة السلام الاستثمارية الوكيل المعتمد للشركة المتحدة للسيارات في فلسطين، حيث تم تسليم ١٢ مركبة من نوع "جيتا" الى مدراء فروع البنك بحضور المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم ومدير المبيعات في شركة السلام الاستثمارية السيد عبد الله النتشة وحضر من شركة الإجارة الفلسطينية مديرها المالي السيد حامد طه ومدير المخاطر السيد يزن نزال ومدير المبيعات والتسويق السيد عادل الرمحي والسيد غصوب عقل مشرف المبيعات.

ومن جانبه أكد "قاسم" في حفل التسليم الذي أقيم في فندق الجراند بارك على أهمية مثل هذه الخطوات وأثرها الإيجابي على عجلة الاقتصاد الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة التوسع بمشاريع مستقبلية مع شركة الإجارة الفلسطينية، كونها خطوة هي الأولى من نوعها في فلسطين، حيث تقدم خدمات تأجير تمويلي إسلامية متكاملة تتوافق مع الشريعة الإسلامية، و بهامش ربح تنافسي.